الارشيف / كرة قدم

انتقالات برشلونة.. نجم جديد يطلب الرحيل إلى البارسا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، عن تقدم أحد اللاعبين المستهدفين من قبل نادي برشلونة الإسباني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بطلب لإدارة نادية للسماح له بالرحيل والانضمام إلى البلوجرانا.

ويسعى النادي الكتالوني في تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك من خلال إبرام بعض الصفقات القوية التي تساعد الفريق في الحفاظ على لقب الدوري الاسباني الممتاز وكذلك المنافسة على لقب دوري ابطال اوروبا.

نجم مانشستر سيتي يطلب الرحيل لصفوف برشلونة

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن قيام بيرناردو سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالتقدم بطلب لإدارة ناديه بالسماح له بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والانضمام لصفوف النادي الكتالوني.

واضافت: بيرناردو مقتنع بشكل تام بأن فترته مع مانشستر سيتي انتهت ويأمل بأن يحصل على خطوة جديدة خارج الفريق خصوصا مع تحقيقه لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي مع الفريق وهو ما دفع اللاعب بالتقدم بطلب رسمي الرحيل خلال حديثه مع بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الانجليزي.

وأتمت: سيلفا يرغب في تمثيل برشلونة منذ طفولته ويرى أن الأمر يمكن تحقيقه في الوقت الحالي أسرته أيضا تتمنى أن تعيش في المدينة الكتالونية.

بيرناردو سيلفا
بيرناردو سيلفا
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا