الارشيف / كرة قدم

انتقالات برشلونة.. تشافي يصدم نيمار بشأن العودة للبارسا

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تلقى النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، صدمة موجعة من الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا.

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

واتخذ مسئولو حديقة الأمراء قرارهم بالاستغناء عن خدمات النجم البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن يبحث اللاعب عن فريق اَخر قبل إغلاق الميركاتو.

وعلى هامش ذلك، عرض نيمار جونيور نفسه على البارسا من أجل العودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني مرة أخرى.

انتقالات برشلونة.. تشافي يصدم نيمار بشأن العودة للبارسا

وبحسب ما كشفته صحيفة “AS” الإسبانية، أنهم في البارسا، لم يعودوا يعرفون ما الذي يجب عليهم فعله لجعل نيمار يفهم مرة واحدة وإلى الأبد، سواء كان هو أو ممثليه أو باريس سان جيرمان نفسها، أن أبواب النادي مغلقة بالفعل بالنسبة له منذ وقت طويل.

وأفادت، ‏بمجرد مغادرة نيمار للنادي الكتالوني، بدأ اللاعب البرازيلي يندم على القرار الذي قاده إلى حديقة الأمراء مقابل 222 مليون.

نيمار
نيمار

وأوضحت، ‏لم يتم أبدا تعجيل محاولاته بالعودة إلى كامب نو، التي بدأت بعد بضعة أشهر من الهبوط في باريس ولم يلتفت مجلس إدارة البلوجرانا أبدا لطلبات نيمار التي تم الاستماع إليها الآن مرة أخرى بعد عملية ديمبيلي.

وأتمت الصحيفة، ‏منذ البداية، لا يريده تشافي، وثانيًا، اقتصاد البارسا ليس مستعدا لتولي مطالبات رواتب النجم البرازيلي، الحقيقة هي أن اللاعب ليس مرتاحا في فريق لويس إنريكي والنادي الباريسي لا يمنع خروجه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا