الارشيف / كرة قدم

أهلي جدة يسعى لضم مدافع روما

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن وجود رغبة لدى نادي أهلي جدة في التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاريه.

ويسعى الراقي في إبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد موسم قضاه الفريق في دوري يلو ونجح خلاله في حسم لقب البطولة لتعود قلعة الكؤوس مرة أخرى لمكانتها الطبيعية في دوري روشن السعودي للمحترفين.

مدافع روما على رادار أهلي جدة

روما

وذكر الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق انتقالات اللاعبين، بأن نادي أهلي جدة قدم عرضا رسميا لنادي روما من أجل التعاقد مع روجير إيباني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الايطالي، مع وجود منافسة من جانب فريق نوتنجهام فورست الذي قدم عرضا أيضا من أجل التعاقد مع المدافع البرازيلي.

واضاف: روما لم حدد حتى الآن مستقبل المدافع البرازيلي، في ظل وجود رغبة قوية من جانب الراقي و نوتنجهام فورست للتعاقد مع المدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويمتد عقد روجير إيبانيز مع الذئاب حتى 2025، بعدما انضم لصفوف الفريق قادما من نادي أتلانتا الإيطالي في صفقة تحولت من إعارة لبيع نهائي وخاض مع الذئاب 149 مباراة وسجل معهم 9 اهداف وصنع هدفين.

أهلي جدة

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا