الارشيف / كرة قدم

أهلي جدة يصارع الهلال على ضم نجم فناربخشة

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، عن دخول نادي أهلي جدة، في سياق التعاقد مع احد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي فناربخشة التركي وذلك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الراقي في إبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، وذلك من أجل المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بعد موسم قضاه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بدوري يلو واستطاع خلاله الفوز به لتعود من جديد قلعة الكؤوس لدوري روشن السعودي للمحترفين.

أهلي جدة يسعي لضم ويليان أراو

وافادت جريدة الشرق الأوسط، بأن أهلي جدة قدم عرض للتعاقد مع البرازيلي ويليان أراو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فناربخشة التركي، بلغ قيمته 6 مليون يورو.

واضافت: اللاعب البرازيلي يمتلك عرضين في الوقت الحالي عرض من الراقي وآخر من الهلال ولكنه اقرب لقلعة الكؤوس في ظل تقديم الفريق عرض رسمي للنادي التركي للتعاقد مع اللاعب.

وأتمت: اللاعب كان قد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال بالميراس وكورينثيانز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث كان يريد العودة إلى الدوري البرازيلي وذلك قبل العرضين السعوديين الذين جاءوا للاعب ليغير بذلك وجهته المقبلة.

أهلي جدة يصارع الهلال على ضم نجم فناربخشة

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا