الارشيف / كرة قدم

حجازي يقود تشكيل اتحاد جدة الرسمي ضد الهلال في دوري روشن السعودي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على تشكيل اتحاد جدة الرسمي ضد الهلال حيث يقود الهجوم النجم المصري احمد حجازي، في المباراة المقرر إقامتها بعد ساعات قليلة من الاَن في دوري روشن السعودي.

حجازي يقود تشكيل اتحاد جدة الرسمي ضد الهلال في دوري روشن السعودي

وتستعد أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد «الملز» في مدينة الرياض، لاستضافة المواجهة المرتقبة بين العميد ونظيره الهلال، في قمة مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023.

الجدير بالذكر أن العميد يسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاقتراب خطوة جديدة من التتويج بلقب بطولة دوري روشن السعودي، والغائب عن خزائن النادي منذ حوالي 12 عامًا.

اتحاد جدة
اتحاد جدة

ويتربع إتحاد جدة على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة بواقع الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة مباراتين.

فيما يدخل الزعيم الهلالي، المباراة أمام العميد بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجح في حصد لقب كأس ملك السعودية يوم الجمعة الماضي، بعد الفوز على الوحدة بركلات الترجيح.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 49 نقطة بواقع الانتصار في 14 مباراة والتعادل في 7 مواجهات وتلقي 4 هزائم.

حجازي يقود تشكيل اتحاد جدة الرسمي ضد الهلال في دوري روشن السعودي

واستقر المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، على التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المباراة أمام نظيره فريق الهلال السعودي، وجاء كالاَتي :-

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، مد الله العليان.

وسط الميدان: احمد بامسعود، عبد الرازق حمد الله، برونو هنريكي، إيجور كورنادو.

يقود الهجوم: عوض الناشري، رومارينيو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا