الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يكشف خطته لضم كيليان مبابي هذا الصيف

محمد محمود - ابوظبي - كشفت عدة تقارير صحفية عن خطة ريال مدريد للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مبابي
مبابي

وحتى الاَن لم يتخذ كيليان موقفه الحاسم والأخير بشأن مستقبله أو وجهته المقبلة، مما يثير غضب الكثير من حوله بسبب عدم وضوح اللاعب أو والدته فايزة العماري وكيلة أعماله.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل مبابي في الفترة الأخيرة، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي مع انتهاء عقده بنهاية الموسم.

وارتبط اسم كيليان بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس، ولكن التقارير تشير إلى أن اللاعب سيجدد عقوده مع باريس، رغم أن صحف اَخرى أفادت بأنه أرسل خطاب إلى فريقه يطلب فيه فسخ التعاقد.

وياَمل مجلس إدارة اللوس بلانكوس برئاسة فلورنتينو بيريز، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2023-2024، وذلك من أجل المنافسة على البطولات بكافتها.

ريال مدريد يكشف خطته لضم كيليان مبابي هذا الصيف

ريال مدريد يكشف خطته لضم كيليان مبابي هذا الصيف 
ريال مدريد يكشف خطته لضم كيليان مبابي هذا الصيف

وبحسب ما أفادت به صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، أن مبابي، هو اللاعب الذي اهتم به فلورنتينو بيريز ولطالما كان هدف للنادي منذ عام 2017، لدرجة انهُ كُل صيف منذ الفترة المحددة يضع الميرنجي احتمالا واحتياطات مالية تُترك لانفاقها على الصفقة المحتمله.

وأوضحت، بالنسبة لهذا العام، لن يواجه الريال أي مشكلة في إضافة الراتب الضخم المحتمل لمبابي بموجب سقف رواتب الدوري الإسباني، حيث أدى خروج بنزيما وهازارد وماركو أسينسيو وماريانو دياز وخيسوس فاييخو إلى خصم أكثر من 50 مليون يورو من سقف الرواتب.

وأكدت، حتى بعد التوقيع مع بيلينجهام والآخرين، النادي الملكي خطته جاهزة من حيث المساحة المالية كبيرة للتحرك في السوق، لا توجد مشاكل، والمال موجود للتعاقد مع مبابي حيث أن الميرنجي يدرك أنه من المحتمل أن يدفع رسومًا تزيد عن 100 مليون يورو.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا