الارشيف / كرة قدم

والدة كيليان مبابي تثير غضب ريال مدريد بهذا التصرف!

محمد محمود - ابوظبي - أثارت فايزة العماري والدة كيليان مبابي ووكيلة أعماله، غضب ريال مدريد بتصرفاتها في الاَونة الأخيرة.

والدة كيليان مبابي تثير غضب ريال مدريد بهذا التصرف!

وحتى الاَن لم يتخذ كيليان موقفه الحاسم والأخير بشأن مستقبله أو وجهته المقبلة، مما يثير غضب الكثير من حوله بسبب عدم وضوح اللاعب أو والدته ووكيلة أعماله.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل مبابي في الفترة الأخيرة، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي مع انتهاء عقده بنهاية الموسم.

وارتبط اسم كيليان بالانتقال إلى صفوف اللوس بلانكوس، ولكن التقارير تشير إلى أن اللاعب سيجدد عقوده مع باريس، رغم أن صحف اَخرى أفادت بأنه أرسل خطاب إلى فريقه يطلب فيه فسخ التعاقد.

وياَمل مجلس إدارة اللوس بلانكوس برئاسة فلورنتينو بيريز، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2023-2024، وذلك من أجل المنافسة على البطولات بكافتها.

والدة كيليان مبابي تثير غضب ريال مدريد بهذا التصرف!

فايزة العماري
فايزة العماري

وبحسب ما كشفته صحيفة “نيويورك تايمز”، أن نادي الهلال السعودي جهز عرضًا بلغت قيمته 300 مليون يورو، للحصول على خدمات كيليان خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفاد الصحفي الشهير “دي مارزيو”، أن عائلة لاعب الديوك الفرنسية مستعدة لقبول عرض الزعيم السعودي والانتقال إلى المملكة والابتعاد عن التعاقد مع النادي الملكي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا