الارشيف / كرة قدم

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال في دوري روشن السعودي

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي 2022-2023، والمقرر له مساء الغد عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتستضيف أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد «الملز» في مدينة الرياض، المواجهة المرتقبة والتي ستجمع بين العميد ونظيره الهلال، في قمة مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023.

الجدير بالذكر أن العميد، يسعى للفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الاقتراب خطوة جديدة من التتويج بلقب بطولة الدوري السعودي، والغائب عن خزائن النادي منذ حوالي 12 عامًا.

ويتربع إتحاد جدة على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 62 نقطة بواقع الفوز في 19 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة مباراتين.

فيما يدخل الزعيم الهلالي، المباراة أمام العميد بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجح في حصد لقب كأس ملك السعودية يوم الجمعة الماضي، بعد الفوز على الوحدة بركلات الترجيح.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 49 نقطة بواقع الانتصار في 14 مباراة والتعادل في 7 مواجهات وتلقي 4 هزائم.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال في دوري روشن السعودي

ومن المتوقع أن يخوض المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، المباراة أمام نظيره فريق الهلال السعودي، بتشكيل كالاَتي :-

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، أحمد بامسعود، مد الله العليان.

وسط الميدان: برونو هنريكي، طارق حامد، إيجور كورنادو.

يقود الهجوم: عبد الرحمن العبود، عبد الرزاق حمدالله، رومارينيو.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا