الارشيف / كرة قدم

انتقالات برشلونة.. لابورتا يتدخل لحسم صفقة الموسم

محمد محمود - ابوظبي - تدخل خوان لابورتا رئيس برشلونة لحسم صفقة الموسم للنادي الكتالوني، بضم نجم الدوري الإسباني.

انتقالات برشلونة.. لابورتا يتدخل لحسم صفقة الموسم

ويسعى مسئولي البارسا، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل استمرار التواجد على منصات التتويج والمنافسة على كافة البطولات.

الجدير بالذكر أن البلوجرانا شهد مستوى مميز على الصعيد المحلي خلال الموسم المنصرم 2022-2023، خاصةً بعد التتويج بلقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتاَمل الكتيبة الكتالونية بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، لتدعيم صفوف الفريق قبل الموسم، للمنافسة على البطولات، سواء المحلية أو دوري أبطال أوروبا.

انتقالات برشلونة.. لابورتا يتدخل لحسم صفقة الموسم

جواو فيليكس
جواو فيليكس

وبحسب ما كشفه الصحفي “ماتيو موريتو” من شبكة “RELEVO” الإسبانية، أن لابورتا سيكون له دور كبير في عملية ضم البرتغالي جواو فيليكس لاعب صفوف أتلتيكو مدريد.

ويخطط البلوجرانا للتعاقد مع نجم الروخيبلانكوس، حيث يعتبر خوان صديقًا لوكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، كما اعطى البرتغالي الضوء الأخضر لمسئولي الكامب نو.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو”، أكد قائلًا: ‏”جواو فيليكس أراد توضيح موقفه، أرسل رسالة واضحة للغاية، لقد طلب مني أن أنشر هذه الكلمات، لقد أراد فقط التحدث عن نادي برشلونة، وأكد رغبته في أن يصبح لاعبًا في النادي الكتالوني في أسرع وقت ممكن”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا