الارشيف / كرة قدم

لابورتا يحسم مستقبل تشافي مع برشلونة بعد التتويج بالدوري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - حسم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، مستقبل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مع النادي الكتالوني، عقب التتويج ببطولة الدوري الإسباني، لعام 2023/2022.

وتمكن النادي الكتالوني من تحقيق لقب الدوري الإسباني، للمرة الـ27 بعد الفوز أمام إسبانيول بنتيجة 4-2.

ويمتلك البلوجرانا في جُعبته 85 نقطة في صدارة الترتيب، وبفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي الريال.

برشلونة

وتُعد هذه البطولة هي الثانية في مسيرة المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز كمدربًا مع النادي الكتالوني، بعد تحقيق السوبر الإسباني.

لابورتا يحسم مستقبل تشافي مع برشلونة بعد التتويج بالدوري

قال لابورتا في تصريحات صحفية، صباح اليوم الإثنين، عن تجديد عقد تشافي: ” لن يكون هناك مشكلة. انه ابن النادي ويفهم تماما الظروف التي يعيشها النادي ويستحق التقدير.

وتابع حديثه قائلًا:” نحن في خطة تقشف وانا هاديء لانه اول من يتوافق مع هذه الخطة. تشافي كان واضحا برغبته ان يكون مدرباً لبرشلونة ربما حتى اكثر مني.

تشافي

أكمل قائلًا : ” بدايته فيها الكثير من العوامل المشتركة مع بدايات جوارديولا.

تعليق خوان لابورتا على قضية نيجريرا

خوان لابورتا
خوان لابورتا

وقال لابورتا حول قضية نيجريرا: ” لقد اصبح من الواضح اننا لم نؤثر على التحكيم واكثر وضوحا اننا لم نشتري التحكيم. سيتم تقرير الامر قضائيا.

وتابع:” لقد كانت محاولة إعلامية لتشويه سمعة النادي ولكنها فشلت. لم يتأثر احد بالنادي بالامر وانا كنت مجرد شاهد. الامر يخص اخرين.

وأتم:” ذهبت لزيارة سيفرين لأننا اردت توضيح الامر ولكني مقتنع ان ظهور هذا الامر الان ليس مجرد صدفة. هناك من لديه مآرب من هذا الامر ولكنهم لن يحصلوا على ما يريدون.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا