الارشيف / كرة قدم

لابورتا يُهين ريال مدريد بهذا التصريح بعد ضم جولر!

محمد محمود - ابوظبي - وجه خوان لابورتا رئيس برشلونة إهانة لـ ريال مدريد، الغريم التقليدي للنادي الكتالوني، خلال تصريحات صحفية.

لابورتا يُهين ريال مدريد بهذا التصريح بعد ضم جولر!

وتحدث رئيس البلوجرانا، قائلًا: “لدينا فريق أفضل من اللوس بلانكوس”.

وتابع: “ليس فقط بشكل جماعي، بشكل فردي، نحن أفضل من ريال مدريد، وإلى حد بعيد. بصفتي مشجعًا لبرشلونة، أنا راضٍ جدًا عن الفريق الذي نقوم ببنائه”.

وأضاف: “لدينا بالفعل فريق تنافسي للغاية. لقد فزنا بالدوري الإسباني ويمكننا الاستمرار في الهيمنة في هذه البطولة”.

واستكمل: “أركز على بناء فريق جيد بدلاً من التعاقد مع بعض الأفراد الجيدين. لقد وقعنا مع جوندوجان وأنييجو مارتينيز وسيقدمون لنا أداءًا رائعًا، وكذلك الآخرون القادمون”.

لابورتا يُهين ريال مدريد بهذا التصريح بعد ضم جولر!
لابورتا يُهين ريال مدريد بهذا التصريح بعد ضم جولر!

وأفاد: “نحن واضحون بشأن طلبات المدرب. نحن نفتقد ربما ظهيرًا ولاعب وسط لتلبية طلباته”.

وأوضح: “لقد فاز الفريق بألقاب مهمة مرة أخرى ونحن طموحون للمستقبل. نحن نعمل بشكل جيد والمدرب في حالة جيدة أيضًا. نرغب جميعًا في تجربة المزيد من الفرح في السنوات القادمة”.

وبشأن أردا جولر صفقة الريال الجديد، أردف: “كان لدينا اتفاق مع اللاعب، وكنا مستعدين لدفع 17.5 مليون يورو إلى فناربخشه. لكن بعد ذلك دخلت أندية أخرى، مثل الميرنجي، ودفعت أكثر من ذلك بكثير. كان ذلك عندما اعتقدنا أنه لا ينبغي الدخول في حرب مزايدة. لدينا لاعبون جيدون آخرون”.

وعن الدخول في حرب مزايدة للاعب، استطرد: “نعم، يمكننا فعل ذلك، لكننا لا نريد ذلك. لا مع أردا جولر ولا مع لاعبين آخرين. لدينا معايير معينة وسوف نحترمها. لا نريد العودة إلى الوراء”.

وأتم رئيس كامب نو: “تسجيل فيتور روكي هذا الصيف سوف يعتمد على اللعب المالي النظيف على خطة الجدوى، هناك عمليات يجب القيام بها”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا