كرة قدم

مدافع برشلونة: لست خائف من فينيسيوس وريمونتادا ريال مدريد تزيد من إثارة الكلاسيكو

محمد محمود - ابوظبي - أعرب المدافع الفرنسي جول كوندي لاعب برشلونة عن عدم خوفه من الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور وعلق على ريمونتادا ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند.

وسوف يحل برشلونة ضيفًا على غريمه ريال مدريد، مساء غدًا السبت 26 أكتوبر في ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر بالدوري الإسباني.

وقال كوندي في تصريحاته مع رابطة الليجا “الكلاسيكو واحدة من أكبر المباريات أو ربما أكبر مباراة في العالم وسنذهب من أجل الفوز وجلب الـ3 نقاط إلى برشلونة”.

وتابع “هل عودة ريال مدريد أمام دورتموند زادت من الضغط عليكم؟.. كوندي: لا، الأمر أكثر إثارة، شاهدنا المباراة ورأينا ما حدث، هذا هو ما يفعله ريال مدريد، فريق يعرف كيف يفوز”.

وأضاف: “أعتقد هذه أكبر ميزة لـ ريال مدريد في المواسم الأخيرة، أحياناً يلعبون بشكل جيد وأحيانًا لا لكنهم دائمًا ما يجدون طريقة للفوز، نحن نتوقع ذلك ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة”.

نجم ريال مدريد :لقد اقتربنا من حسم الدوري

برشلونة – ريال مدريد – الكلاسيكو 

وواصل: “عندما تتاح لك الفرص، خاصة ضد مدريد، عليك استغلالها لأنهم دائمًا ما يجدون طريقة لحسم المباراة، أيضًا لديهم لاعبين موهوبين يمكنهم حسم المباراة بمفردهم تقريبًا، لذا علينا أن نقدم أفضل ما لدينا للفوز”.

وأكمل: “هل تشعر بنوع من الخوف قبل مواجهة فينسيوس؟.. كوندي: لا لا، لا يوجد خوف على الإطلاق، بالتأكيد هو مُرشح بارز للكرة الذهبية وأحد أفضل اللاعبين لكن بالنسبة لي هذا تحدي، هذا أيضًا سبب لعب كرة القدم، أحب اللعب ضد الأفضل، ومباراة السبت ليست استثناء”.

وزاد: “فينيسيوس هو ربما أكبر تهديد، ولكنهم لديهم لاعبين آخرين. إنه فريق مليء بالمواهب، لاعبين يمكنهم حسم المباريات بمفردهم تقريبًا”.

وأردف: “فينيسيوس ليس اللاعب الذي يمكن أن توقفه بمفردك، خاصة لمدة 90 دقيقة، هو لا يتوقف، وسيكون هناك لحظات بالتأكيد سأحتاج فيها إلى المساعدة، وهذا طبيعي لأن في النهاية هذه رياضة جماعية هو تحدي لأنني سأكون في منطقته معظم الوقت، ولكن أيضًا هو جهد جماعي، وأنا واثق من أننا سنقوم بعمل جيد”.

وعن الفرق بين هانز فليك وتشافي قال كوندي: “أعتقد الآن نلعب بشكل أكثر حدة، هناك بعض المفاهيم المتشابهة، مثل اللعب بخط دفاع متقدم، هذا الموسم نلعب بخط أعلى قليلًا، لكن برشلونة دائمًا كان يلعب بدفاع متقدم”.

وأختتم حديثه: “المدرب لديه فلسفة واضحة، لا يهم من نلعب ضدهم، سنلعب دائمًا بنفس الطريقة، يعرف ما يريد وأعتقد أن الفريق يفهم ذلك جيدًا”.

ما ترتيب برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني؟

يتواجد برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة جمعهم من خلال 9 انتصارات وهزيمة وحيدة، بينما يحتل ريال مدريد الوصافة برصيد 24 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا