كرة قدم

برشلونة أبعد هانز فليك عن تدريب بايرن ميونخ بهذه الطريقة

محمد محمود - ابوظبي - كشفت مصادر صحفية اليوم ، بأن برشلونة استطاع أبعاد هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني عن تدريب بايرن ميونخ الألماني قبل بداية مسيرته مع النادي الكتالوني.

بابلو جافي وهانز فليك

ويقدم البرسا تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني اداء جيد حيث يتصدر الفريق ترتيب الدوري الإسباني الممتاز كما أنه حقق فوز غاب عن البرسا لوقت طويل أمس على حساب بايرن ميونخ الألماني.

وفاز البرسا على حساب بايرن ميونخ الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

برشلونة كان أسرع من بايرن ميونخ في التفاوض مع هانز فليك

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن برشلونة استطاع أبعاد هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني عن بايرن ميونخ الألماني.

واضاف التقرير: أجرى هانز فليك محادثات من أجل العودة إلى تدريب بايرن ميونخ الألماني ولكن النادي الكتالوني كان أسرع وسرعان ما استطاع التمكن من إقناع المدرب الألماني من تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا