كرة قدم

تشخيص إصابة روبرت ليفاندوفسكي وموقفه من مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية تشخيص إصابة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة وموقفه من المشاركة في مباراة إشبيلية في الدوري الإسباني.

وأُقيمت مساء أمس الثلاثاء، مباراة المنتخب البولندي ضد نظيره الكرواتي ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بثلاثة أهداف لكلًا منهما.

وشُوهد ليفاندوفسكي عقب المباراة وهو يجد صعوبة في المشي “يعرج” أثر تعرضه لضربة قوية خلال اللقاء، الأمر الذي آثار قلق جماهير برشلونة في ظل استعداد فريقهم لخوض العديد من المباريات الهامة خلال الأسبوع المقبل.

ووصل اللاعب البولندي صباح اليوم إلى برشلونة، وتواجد في المدينة الرياضية من أجل الخضوع إلى فحوصات الطبية وتحديد حجم موقفه من الإصابة.

جاهزية روبرت ليفاندوفسكي لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني

بحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن الفحوصات أكدت عدم وجود إصابة لـ ليفاندوفسكي، مجرد كدمة قوية وسيكون جاهزًا لمباراة إشبيلية.

روبرت ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

وسوف يحل البارسا ضيفًا على نظيره إشبيلية، على ملعب رامون سانشيز يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإسباني.

والجدير بالذكر، يحتل البلوجرانا صدراة ترتيب الليجا برصيد 24 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز على الفريق الأندلسي قبل مواجهة ريال مدريد في موقعة الكلاسيكو بالجولة القادمة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا