كرة قدم

انتقادات لاذعة لـ فويتشيك تشيزني من لاعب برشلونة السابق

محمد محمود - ابوظبي - وجه لوبو كاراسكو نجم برشلونة في الثمانينات، انتقادات لاذعة لـ فويتشيك تشيزني حارس مرمى الفريق الجديد وطالبه بسرعة التوقف عن التدخين.

وعاد تشيزني من الإعتزال وإنضم إلى صفوف برشلونة حديثًا، ليعوض غياب الألماني مارك تير شتيجن الذي أُصيب قبل عدة أسابيع، وسوف يغيب حتى نهاية الموسم الحالي.

وخلال مقابلته مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أعترف بالتدخين واعترض على تدخل أي شخص في هذا الشأن الذي وصفه بأنه أمرًا شخصيًا.

قائلًا:- “هناك أمور في حياتي الشخصية لا أغيرها، وليس من شأن أحد إذا كنت أدخن!.. لا أعتقد أن هذا يؤثر على أدائي وفي الملعب أبذل جهد مضاعف”

وتابع:- “لا أدخن أمام الأطفال حتى لا أؤثر عليهم، أحيانًا يلتقط لي أحدهم صورة وهو مختبئ خلف الأشجار، حيث لا أستطيع رؤيته، هذا ليس بيدي، أنا أحاول إخفاء ذلك وعدم إظهاره أمام الناس”.

وأضاف:- “إذا كان أحد يعتقد أنني سأغير شيء في حياتي الشخصية، فليفكر مرة أخرى لأنني لن أفعل ذلك وسأبقى كما أنا”.

فويتشيك تشيزني - برشلونة

فويتشيك تشيزني – برشلونة

وأتم:- “كنت هكذا طوال حياتي، وهذه الأمور ليست من شأن أحد، أريد أن يُحكم علي كحارس مرمى وليس من خلال البحث عن قصص لا تهم أحدًا”.

لوبو كاراسكو يطالب تشيزني بالتوقف عن التدخين

انتقد لوبو كاراسكو نجم برشلونة السابق من تصريحات تشيزني بشأن التدخين وذلك خلال لقائه بأحد البرامج التلفزيونية الإسبانية.

حيث قال:- “التدخين وسيلة بطيئة لقتل النفس، تشيزني يفعل شيئًا لا ينبغي له فعله أبدًا، لا يمكنه أن يخرج ويقول إنه أمر شخصي، أعلم أنه شخصي، لكنه فظيع”.

وزاد:- “يوهان كرويف كان ضعيفًا أمام التدخين وربما خسر 30 عاما من عمره بسبب ذلك”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا