الارشيف / كرة قدم

ليونيل ميسي يتلقى رسالة مفاجئة من نجم برشلونة السابق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - تلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رسالة مثيرة من لاعب صفوف ناديه السابق برشلونة، البرازيلي أرثر ميلو متوسط ميدان ليفربول الإنجليزي الحالي.

وسبق وأن ارتبط اسم ليونيل بالعودة إلى صفوف ناديه السابق، برشلونة الإسباني مرة أخرى، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن لم يتم إبرام الصفقة.

وكان الليو قد انتهى عقده مع نادي باريس سان جيرمان في شهر يونيو الماضي، وتلقى الأرجنتيني عدة عروض من أجل الحصول على خدماته، تم تقديمها من أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي والبارسا.

ليونيل ميسي يتلقى رسالة مفاجئة من نجم برشلونة السابق

ليونيل ميسي يتلقى رسالة مفاجئة من نجم برشلونة السابق

وانتظر ليونيل ميسي أن يتم تقديم عرضًا رسميًا له من قِبل مجلس إدارة خوان لابورتا رئيس البلوجرانا، ولكن لم يحدث ذلك مما جعل الأرجنتيني يغير من وجهته.

وعلى هامش ذلك، انتقل ليو إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، رغم العرض الفلكي الذي تلقاه اللاعب من قِبل نادي الهلال السعودي، ولكنه فضل البقاء بعيدًا عن الأضواء.

وتحدث أرثر في تصريحات صحفية عن الوقت الذي قضاه في النادي الكتالوني، قائلًا: “كان جميلا جدا، المدينة رائعة ولديها ذكريات طيبة للغاية، عشت لحظات سعيدة للغاية والذكريات كلها إيجابية”.

وحين سئُل بهل يشعر بالحزن لأنه لعب موسمين فقط للبارسا، أجاب: “نعم، لقد غادرت عندما كنت استعد لموسمي الثالث وبعد ان اصبحت لدي خبرة أكثر مما كنت عليه عندما وصلت من البرازيل بالطبع، على الرغم من أنه دوري مهم، إلا أن الدوري البرازيلي لا يمكن مقارنته بالدوري الإسباني، أعتقد أنه في ذلك الوقت كنت قد تأقلمت بالفعل بنسبة 100٪ وكنت أفضل كلاعب بثقة أكبر ، أنا أيضا لدي ذكريات جيدة”.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وأردف حول علاقته مع لاعبي الكامب نو: “نعم بالطبع، أتحدث كثيرًا مع فرينكي دي يونج وكذلك مع بوسكيتس وجوردي ألبا الذين رحلوا للتو، إنهم أصدقاء رائعون، لطالما حاولت مشاهدة مبارياتهم لأنني أحب أسلوب اللعب هذا”.

وبسؤاله هل هو عاشق للبلوجرانا، أكد: “نعم بالطبع، لست مضطرا لإخفاء ذلك ،أحب الطريقة التي يلعبون بها وأنا أستمتع بمشاهدة مبارياتهم وأشعر بالكثير من المودة تجاه برشلونة”.

وبشأن عودته مرة أخرى للبارسا، استطرد: “في عالم كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء، لقد عشت لحظات جميلة هنا بنفس أسلوبي في اللعب”.

وكشف ما تغير في شخصيته بعدما رحل عن النادي الكتالوني: “عندما وصلت إلى برشلونة كنت صغيرًا جدًا، ربما لم أنضج بما يكفي لمواجهة بعض التحديات التي واجهتني، أنا الآن لاعب أفضل بكثير مما كنت عليه عندما وصلت إلى برشلونة، عقليًا وجسديًا وأيضًا بسبب كيفية فهمي لكرة القدم، أشعر اليوم أن لدي المزيد من الخبرة كذلك أعمل من أجل حياتي الخاصة بعد أن عشت أوقاتًا صعبة جعلني أتعلم أشياء كثيرة”.

أرثر ميلو
أرثر ميلو

وأفاد: “الذهاب للسعودية؟ لا، عمري 26 عامًا فقط وأعتقد أنني أستطيع أن أعطي أكثر مما حققته حتى الآن، أريد أن ألعب مرة أخرى في أفضل مستوياتي وأن أفوز بألقاب مهمة في أوروبا وأن أعود للمنتخب البرازيلي”.

وعن بطولته المفضلة، واصل: “أعتقد الدوري الاسباني. تراهن أكثر على حيازة الكرة ولعب كرة قدم أكثر شمولية لكن في الدوريات الثلاث التي لعبت بها تعلمت الكثير، في إيطاليا تعلمت الكثير من الناحية التكتيكية وتحسنت جسديًا أيضًا، أما في إنجلترا فالشدة لا تصدق واللعبة لا تتوقف للحظة واحدة”.

واختتم حول ليونيل ميسي: “إنه يغرد خارج السرب وحيداً. ربما يكون أفضل لاعب في التاريخ، أو على الأقل أحد أفضل ثلاثة، لقد أتيحت لي فرصة رائعة لمشاركة اللحظات الجميلة معه في غرفة خلع الملابس، إنه أكثر تحفظًا إلى حد ما لكنه شخص يتمتع بقلب طيب للغاية، إنه لأمر مدهش كيف يفهم اللعبة وعدد السنوات التي قضاها في اللعب على أعلى مستوى، لا يستطيع الجميع تحقيق ذلك”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا