كرة قدم

ليس ميسي أو رونالدو – ليفاندوفسكي أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، هو أول لاعب يحقق رقماً قياسياً وتفوق على ليونيل ميسي أسطورة كرة القدم وكريستيانو رونالدو الأسطورة البرتغالية.

روبرت ليفاندوفسكي ليفاندوفسكي - برشلونة

وحقق اللاعب البولندي أرقام قياسية عديده في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويواصل في تحقيق الأرقام القياسية في هذه البطولة وينافس بشكل قوي في أن يحقق رقما صعبا في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ويقوم بعمل كبير مع البرسا في هذه البطولة.

وشارك اللاعب البولندي بالمجهود وكذلك الأهداف في فوز النادي الكتالوني على حساب يونج بويز السويسري في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

روبرت ليفاندوفسكي يقترب من الهدف رقم 100 في دوري أبطال أوروبا

وبحسب صحيفة آس الإسبانية ، بأن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، سوف يكون أول البشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واضاف التقرير: سجل المهاجم البولندي للنادي الكتالوني هدفين يوم الثلاثاء وهو على بعد تسجيل أربعة أهداف للوصل إلى الهدف رقم 100 وهو رقم لم يتمكن من التغلب عليه سوي الثنائي الفضائيين، كريستيانو رونالدو وكذلك ليونيل ميسي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا