كرة قدم

توقف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بسبب تصرفات الجماهير الغير أخلاقية! فيديو

محمد محمود - ابوظبي - تشهد مجريات المواجهة النارية التي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق أتلتيكو، توقف أحداث اللقاء بشكل مؤقت نظرًا لتصرفات الجماهير.

تقام الآن مجريات لقاء الديربي، بين النادي الملكي وجاره اللدود أتلتيكو مدريد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

دخل فريق اللوس بلانكوس اللقاء وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما تواجد أتلتيكو خلفه في سلم الليجا بفارق نقطتين فقط.

الجدير بالذكر أن المباراة المقامة على أرضية ملعب سيفيتاس متروبوليتانو معقل الروخيبلانكوس، تشهد تقدم الضيف بهدف نظيف حتى الآن أحرزه إيدير ميليتاو.

توقف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بسبب تصرفات الجماهير الغير أخلاقية! فيديو

عقب تسجيل البرازيلي هدف لصالح الميرنجي، احتفل البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق، أمام الشباك والتي تتواجد بجانب جماهير الأتلتي وهو ما أثار غضبهم.

تعمدت جماهير الروخيبلانكوس من إلقاء الزجاجات وبعض الأشياء على الحارس، وأثناء محاولات تفاديه لها شوهد وجود “ولاعات” على الأرض.

هذا الأمر لم يتقبله الحكم ماتيو بوسكيتس، والذي أقر بإيقاف المباراة لمدة عشر دقائق وتم الحديث في ميكرفون الملعب لمطالبة الجماهير بالهدوء.

وبحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه في حال لم تتوقف الجماهير عن إلقاء الشياء، سيتم إلغاء اللقاء رسميًا، كما تم دخول جميع لاعبي الفريقين لغرف الملابس.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا