كرة قدم

برشلونة يُحدد موعد وصول تشيزني

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن موعد وصول تشيزني، الي برشلونة من أجل تعويض الغياب الألماني مارك أندريه تير شتيجن .

واصيب شتيجن، خلال مباراة الفريق أمام فياريال في الجولة السادسة بالدوري الإسباني، بعدما سقط في أرضية الميدان وغادر الملعب ليتم نقله إلى المستشفى.

واوضحت التقارير الصحفية إن الألماني تعرض للإصابة في الوتر الرضفي بركبته اليمنى، وخضع إلى عملية جراحية في اليوم التالي لإصابته، وسوف يغيب عن الملاعب لفترة طويلة قد تمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

فويتشيك تشيزني – برشلونة

برشلونة يحصل علي موافقة من الليجا بالتعاقد مع تشيزني

ووفقًا لما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فان البلوجرانا قد واجه مشاكل تقنية مع رابطة الدوري الإسباني، ووجب حلها أولا قبل الإعلان عن التوقيع مع الحارس البولندي.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة إنه تم قبول طلب البارسا، بالتعاقد مع تشيزني، وذلك بعد أن حصلت رابطة الدوري الإسباني جميع المستندات المتعلقة بإصابة تير شتيجن.

ووجود جميع المعايير التي تقتضي تفعيل المادة 77، حيث يتم تفعيلها في حالة وجود إصابة تستلزم غياب عن الملاعب لمدة 4 أشهر أو أكثر.

تشيزني – برشلونة

ومن المقرر ان يصل تشيزني الي البلوجرانا غدًا الاثنين، من أجل الخضوع للكشف الطبي، ومن ثم توقيع عقده مع النادي

الجدير بالذكر كان تشيزني قد أعلن اعتزاله عقب بطولة كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف، لكنه وافق على العودة للساحرة المستديرة

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا