كرة قدم

اقتداءً بجماهير الزمالك .. طلب خاص من عضو شرف الهلال إلى القوة الزرقاء

محمد محمود - ابوظبي - وجه عضو شرف نادي الهلال السعودي، طلب خاص إلى القوة الزرقاء، على هامش مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي “2024-2025”.

واستضافت أرضية ملعب “المملكة أرينا” في العاصمة السعودية الرياض، مباراة قطبي كرة القدم المصري، يوم الجمعة الماضية، ضمن فاعليات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

جماهير الهلال

وفي مفاجأة، تمكن الفارس الأبيض من التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب غريمه التاريخي النادي الأهلي بركلات الترجيح والتي انتهت بنتيجة (4-3)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة (1-1).

بسبب تيفو الزمالك .. عضو شرف الهلال يطالب القوة الزرقاء بالاقتداء بجماهير القلعة البيضاء

وشهدت مدرجات المملكة أرينا، تيفو مميز من جماهير القلعة البيضاء والذي ظهر خلاله محمود عبدالرازق “شيكابالا”، قائد الفريق الأول، في مقدمته.

ومن جانبه، أعاد حسن الناقور؛ عضو شرف نادي الهلال السعودي، نشر تيفو مدرجات الثالثة يمين، مستغلًا إياه في توجه رسالة إلى القوة الزرقاء، خلال مباريات الزعيم القادمة.

تيفو جماهير الزمالك

وكتب الناقور في تغريدته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “ملعبنا يمكن أن يقام فيه التيفوهات بشكل عالمي، مجلس الجمهور يجب أن يعمل هذا الموسم على ظهور المدرج الهلالي في أفضل صورة”.

وواصل: “الإمكانيات موجودة والقوة الزرقاء موجودة ومثل ما شفنا في المباراة يمكن أن يقام أشكال جمالية في المدرج بهذا الشكل”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا