كرة قدم

هانز فليك يصدم أنسو فاتي مجدداً

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، صدم أنسو فاتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني مرة أخرى.

وابتعد أنسو عن المشتركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في مباراة الأمس التي جمعت النادي الكتالوني مع نظيرة أوساسونا في ملعب السادار ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

وتوقفت أمس انتصارات البرسا المتتالية منذ إنطلاق الموسم الحالي من الدوري الإسباني الممتاز ، وذلك عقب الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز.

خيبة أمل جديدة لأنسو فاتي من هانز فليك

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن أنسو فاتي شعر بخيبة أمل ، حيث لم يلعب المهاجم المباراة الثالثة على التوالي عقب العودة من الإصابة التي كان تعرض لها.

واضاف التقرير: ألغى هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، التغيير بسبب تشنجات سيرجي دومينجيز وأشرك هيكتور فورت بدلا منه.

وأتم التقرير: المدرب الألماني هو الشخص الذي يعرف اللاعبين بشكل أفضل ويبدو أنه في الوقت الحالي لا يرى بأن أنسو فاتي لاعب الفريق الكتالوني كأحد اللاعبين الأساسيين مع الفريق.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا