كرة قدم

أول تعليق من مدرب الاتحاد عقب الفوز على الخليج في الدوري السعودي

محمد محمود - ابوظبي - علق الفرنسي لوران بلان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على فوز فريقه على نظيره الخليج، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الملك عبدالله الدولي.

وتمكنت كتيبة النمور من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الاتحاد ضد الخليج

وبهذا الفوز، رفع العميد رصيده من النقاط إلى النقطة 12 ليعتلي صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية، في حين تجمد رصيد الخليج عند النقطة 4 ليأتي في المركز الثالث عشر.

مدرب الاتحاد يعلق على الفوز على الخليج في الجولة الخامسة من الدوري السعودي

علق المدير الفني الفرنسي لوران بلان، على فوز فريقه خلال مباراة الخليج، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قائلًا: “الشوط الأول كان صعب على الاتحاد وفريق ‎الخليج كانوا يغلقون المساحات بشكل مميز، لم نملك السرعات في الشوط الأول وفعلنا ذلك في الشوط الثاني”.

وواصل: “الأداء البدني في الشوط الثاني كان صعب على ‎الخليج وكنا أفضل، في كرة القدم إذا لم تسجيل ستكون لديك مشاكل، في الشوط الثاني قمنا بجمل كثيرة وردة فعل جيدة من الفريق”.

لوران بلان

وأضاف: “بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين سواءً فزنا أو خسرنا يجب أن تكون روح المجموعة حاضرة”.

واستكمل مدرب النمور حديثه قائلًا: “الشوط الأول لم يكن جيد ولكن لدينا استحواذ، لم يكن لدينا لاعب مختص بالاختراق من الأطراف لذلك وضعت فواز وفقيهي … لقد صنعوا الفارق”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا