كرة قدم

أسرار جديدة حول عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد

محمد محمود - ابوظبي - فجر مصدر مطلع، أسرار جديدة حول انتقال الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وشهدت فترة الأيقونة البرتغالية الأخيرة مع الشياطين الحمر، معاناة كبيرة حيث لازم دكة بدلاء الفريق لفترة طويلة، كان ذلك في صيف عام 2021.

النصر – كريستيانو رونالدو

مفاجأت في انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد مرة ثانية

ومن جانبه، كشف النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مفاجأت كبرى عن عودة الدون إلى الشياطين الحمر مجددًا.

وأكد على أنه هو من تواصل شخصيًا مع صاروخ ماديرا، من أجل إقناعه بالعودة إلى اليونايتد، بدلًا من الذهاب إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الجمعة، تصريحات لسولشاير في كلمته خلال منتدى أوسلو للأعمال، قال خلالها: “إعادة رونالدو إلى مانشستر يونايتد، كان خطأ كبيرًا للغاية”.

صاروخ ماديرا

وواصل: “كان هناك اعتقاد داخل نادي مانشستر يونايتد؛ بأنه إذا انضم كريستيانو إلى السيتزنس، سيسجل عدد أهداف أكثر من ما يحرزه النجم النرويجي إرلينج هالاند مع الفريق، في الوقت الحالي”.

وأكمل، أن نجم العالمي الحالي قام بتدمير وحدة غرفة ملابس اليونايتد، فور الانضمام إلى الفريق الأول؛ حيث بدأ يشعر العديد من اللاعبين، بأنهم أقل أهمية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا