كرة قدم

تاريخ مواجهات الاتحاد والخليج في كل البطولات

محمد محمود - ابوظبي - يسلط لكم موقع “رياضة 365” الرياضي، خلال سطوره القادمة الضوء على تاريخ مواجهات الاتحاد والخليج في كافة البطولات، التي جمعت الثنائي من قبل.

ويستعد العميد لملاقاة نظيره الخليج، يوم الجمعة القادمة، على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

تاريخ مواجهات الاتحاد والخليج في كل البطولات

تاريخ مواجهات الاتحاد والخليج في كل البطولات

التقى كل من ناديي العميد السعودي ونظيره الخليج، في مسابقة الدوري السعودي بمختلف مسمياته من قبل، في (13) مواجهة، والتي تمتلك خلالها كتيبة النمور أفضلية كاسحة على حساب الخليج.

حيث تمكن الفريق الجداوي من تحقيق الفوز في (11) مباراة، من أصل ثلاثة عشر، في حين لم ينجح الخليج في تحقيق الفوز على العميد في أيًا منها.

فيما كان التعادل الإيجابي شيد الموقف في مواجهتين إثنين بينهما، كما تمكن العميد من زيارة شباك الخليج (40) نجح في جعلهم أهداف مسجلة، فيما تمكن الخليج من تسجيل 11 هدف فقط.

العميد

ترتيب الاتحاد أمام الخليج في جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل العميد مباراته القادمة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وفي رصيده 9 نقاط، خلفًا للهلال المتصدر الترتيب بفارق 3 نقاط.

فيما يأتي نادي الخليج في المركز الثالث عشر من ذات الجدول، وفي رصيده 4 نقاط، وذلك بعد مرور 4 جولات منذ انطلاق المنافسة في شهر أغسطس الماضي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا