كرة قدم

الاتحاد ضد الخليج.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

محمد محمود - ابوظبي - ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم السعودية، مباراة الاتحاد ضد الخليج، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي “2024-2025”.

ويرغب العميد في مصالحة جماهيره بعدما سقط في الجولة الماضية أمام نظيره الهلال، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة دوري روشن السعودي، على ملعب الملك فيصل بن فهد.

الاتحاد ضد الخليج

ترتيب الاتحاد أمام الخليج في جدول ترتيب الدوري السعودي

يدخل العميد مباراته القادمة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وفي رصيده 9 نقاط، خلفًا للهلال المتصدر الترتيب بفارق 3 نقاط.

فيما يأتي نادي الخليج في المركز الثالث عشر من ذات الجدول، وفي رصيده 4 نقاط، وذلك بعد مرور 4 جولات منذ انطلاق المنافسة في شهر أغسطس الماضي.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الخليج في الدوري السعودي

من المتوقع أن يدخل الفرنسي لوران بلان، المدير الفني للعميد مباراته القادمة في الدوري، بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: بريدرج رايكوفيتش

في خط الدفاع: فواز الصقور، حسن قادش، سعد الموسى، مهند الشنقيطي.

في خط الوسط: نجولو كانتي، حسام عوار، دانيلو بيريرا

في خط الهجوم: موسى ديابي، كريم بنزيما، ستيفن بيرجوين

العميد

موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الفريقين، يوم الجمعة القادمة والذي يوافق 27 سبتمبرالجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي

من المعلوم أن شبكة قنوات “SSC SPORT” السعودية، هي الناقل الحصري لمسابقات الرياضة السعودية، ولذلك ستجدون مبارة العميد أمام نظيره الخليج عبر شاشاتها.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا