كرة قدم

مؤتمر هانز فليك قبل مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني

محمد محمود - ابوظبي - مؤتمر هانز فليك قبل مباراة برشلونة ضد فياريال في الجولة 6 بالدوري الإسباني موسم 24/25.

يستعد ملعب لا سيراميكا معقل فياريال، لاستضافة برشلونة في مباراة سوف تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة 

ويحتل البارسا صدارة ترتيب الليجا بالعلامة الكاملة 15 نقطة، فيما يتواجد فياريال بالمركز الرابع برصيد 11 نقطة بالتساوي مع ريال مدريد وأتليتكو مدريد.

تصريحات هانز فليك في المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وفياريال

وقال هانز فليك مدرب برشلونة في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وفياريال “سأتطلع بإيجابية لمباراة موناكو، ونحلل أخطاءها، أنا فخور بهذا الفريق”.

وتابع:- “كما قلت بداية الموسم: لا توجد أعذار، ولا يوجد لدينا أعذار، لذلك كل ثلاثة أيام لدينا الآن ثلاث أو أربع مباريات، لكنني أعتقد أننا قادرون على التعامل مع ذلك”.

وأضاف:- “علينا أيضًا أن نعتني ببعض اللاعبين الذين لديهم عبء كبير، لذلك من الجيد أن يكون لدينا لاعبين آخرين”.

وأكمل:- “ما أحبه في كرة القدم الإسبانية، أن كل الفرق تحب لعبة كرة القدم وتخرج للعبها هجوميًا، وهذا ما نفعل أيضًا في فريقنا”.

وواصل:- “مارك كاسادو كان يشعر بتحسن كبير بعد ظهر أمس وأعتقد أنه سيتمكن من اللعب غدًا، كذلك بيدري، لقد قاموا بجلسة تعافي اليوم قبل السفر”.

وأردف:- عندما تفكر بإيجابية، فإنك دائمًا تعتقد أنك ستفوز في كل مباراة، النتائج الجيدة تشجعني على الاستمرار في الإيمان”.

وأضاف:- “أعلم أننا خسرنا أمام موناكو، واليوم تحدثنا عن كيفية دفاعنا، لقد قمنا بذلك بشكل جيد جدًا. ما قمنا بتعليمه للاعبين هو كيفية مواجهة الفرق القوية مثل فياريال، الجميع يعرفون ما هي المراكز التي يجب أن يشغلوها، والمناطق التي يجب تغطيتها، عندما يكون هناك تناغم جيد، تلعب بشكل رائع”.

هل تحدثت مع إيريك غارسيا بشأن مركزه الجديد، وكيف حاله المعنوي بعد الطرد؟

هانز فليك: “تحدثت مع إيريك بشأن مركزه، في النهاية علينا أن نرى مصلحة الفريق، وأنا أراه حاليًا كلاعب 6. حصل ما حصل في لقاء موناكو، لكن أعتقد أنه بحالة جيدة وهو جاهز للعب كرقم 6 أو حتى كقلب دفاع”.

هل رأيت أنك بحاجة لمزيد من اللاعبين في الاحتياط بالنظر لدكة البدلاء التي كانت في لقاء موناكو؟

فليك: “لا لا أعتقد ذلك، لقد أظهرنا قدراتنا على اللعب في مباريات الليغا، كل فريق معرض لخسارة بعض اللاعبين، وكمدرب علينا أن نتقبل ذلك ونركز على اللاعبين القادرين على اللعب، وجعلهم جاهزين للعب”.

وتابع:- “ما أراه من هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين أمر جيد، وهذا أساس كل شيء، نحن في الطريق الصحيح، وأتمنى أن نظهر ذلك يوم غد”.

وأختتم هانز فليك حديثه قائلًا:- “أعتقد أن الاتحاد الأوروبي والفيفا عليهم أن يعتنوا باللاعبين، نحن نحب جميعًا كرة القدم، لكن إن كنت تريد جودة أعلى من المباريات، فيجب أن تقلل عددها”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا