الارشيف / كرة قدم

هانز فليك: مستوى رافينيا لم يفاجئني ويحتاج الوقت ليفعل ذلك!

محمد محمود - ابوظبي - آثار المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الجدل بتصريحه بشأن مستوى رافينيا في مباراة بلد الوليد بالدوري الإسباني.

وانتهت منذ قليل أحداث مباراة البارسا ضد نظيره بلد الوليد، والتي جمعتهما على ملعب مونتجويك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024/2025.

ليفاندوفسكي – رافينيا – برشلونة

وفاز برشلونة على ضيفه فوزًا كبيرًا ومهمًا قبل التوقف الدولي، بنتيجة 7/0 وعزز صدارته لجدول ترتيب الليجا بالعلامة الكاملة 12 نقطة وبفارق 7 نقاط عن ريال مدريد الذي يتواجد في المركز الخامس وسيواجه ريال بيتيس غدًا.

هانز فليك: مستوى رافينيا لم يفاجئني ربما يحتاج إلى الوقت ليسجل هاتريك أخر

علق هانز فليك مدرب برشلونة على مستوى رافينيا وتسجيله هاتريك في مباراة اليوم قائلًا:- “رافينيا لاعب يقوم بأشياء كثيرة بشكل جيد للغاية، يمكن القول إنه قدم أداءً رائعًا في آخر 4 مباريات”.

وتابع:- “مستوى رافينيا لا يفاجئني، ربما يحتاج إلى الوقت ليسجل هاتريك أخر على الرغم من أنه يمتلك المستوى الذي يمكنه من تحقيقها في كثير من الأحيان، إنه يشعر بحرية كبيرة في الملعب، ومن المهم أن ينتقل إلى المساحات المفتوحة”.

والجدير بالذكر سجل رافينيا ثلاثية من سباعية برشلونة في مرمى بلد الوليد، وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة وحصل على تقييم 10/10 كأول لاعب يحصل على هذا التقييم في الموسم الحالي من الدوري الإسباني.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا