الارشيف / كرة قدم

روبرت ليفاندوفسكي يعادل رقم ليونيل ميسي مع برشلونة

محمد محمود - ابوظبي - عادل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي رقم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مع برشلونة.

وتدور الآن أحداث مباراة برشلونة ضد بلد الوليد التي تجمعهما على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي “مونتجويك” ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني موسم 2024/2025.

رافينيا – لامين يامال – برشلونة

ويتقدم البارسا في نتيجة المباراة حتى الآن بثلاثية نظيفة سجل رافينيا الهدف الأول في الدقيقة 20 وسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 23 بينما الهدف الثالث جاء بأقدام جول كوندي في الدقيقة +45.

ويعيش البلوجرانا فترة ازدهار تحت قيادة مدربه الألماني هانز فليك الذي تولى منصب المدير الفني للفريق عقب نهاية الموسم المنصرم خلفًا لتشافي هرنانديز.

حيث حقق الفوز في الجولات الثالثة الأولى في الليجا، وفي طريقه لتحقيقه فوزه الرابع كما يتصدر جدول الترتيب منفردًا بالعلامة الكاملة.

روبرت ليفاندوفسكي يعادل رقم ليونيل ميسي في موسم 2018/2019

أصبح ليفاندوفسكي بهدفه في شباك بلد الوليد اليوم، أول لاعب يسجل 4 أهداف في أول أربع مباريات مع برشلونة في نفس الموسم في الدوري الإسباني، منذ ليونيل ميسي في موسم 2018/2019.

وافتتح المهاجم البولندي موسمه الثالث مع برشلونة، بغزارة تهديفية حيث سجل في جميع المباريات حتى الآن، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 4 أهداف.

سجل ليفاندوفسكي هدفين أمام فالنسيا في الجولة الأولى، وسجل هدف أمام هدف أمام أتليتك بلباو في الجولة الثانية، وسجل هدف أُلغي أمام رايو فاليكانو في الجولة الثالثة، وأخيرًا سجل هدف أمام بلد الوليد في الجولة الرابعة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا