الارشيف / كرة قدم

مدرب ريال مدريد يعرب عن قلقه بفارق نقاط برشلونة!

محمد محمود - ابوظبي - أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن قلقه بوضع الفريق الحالي في الدوري الإسباني خاصةً بعد أن أصبح هناك فرق نقاط بين الغريم التقليدي برشلونة.

ريال مدريد - فينيسيوس - مبابي
ريال مدريد – فينيسيوس – مبابي

جاءت تصريحات المدير الفني على هامش المؤتمر الصحفي الخاص باستعداد الميرنجي لملاقاة نظيره ريال بيتيس، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

يلتقي الفريقين غدًا الاحد الموافق 1 سبتمبر، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

يحتل النادي الملكي المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بينما يقع ريال بيتيس بالمركز الخامس عشر من سلم الليجا برصيد نقطتين.

تعليق قوي من أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد ضد بيتيس

تحدث كارلو خلال المؤتمر، قائلًا: “أعتقد أن المشجعين سيساعدونا غداً، ونريد أن نظهر أفضل نسخة لدينا بعد مباراة لاس بالماس. الفريق متحفز لتقديم مباراة جيدة مرة أخرى”.

وتابع: “الوقت القليل للتحضير للمباراة؟ الوقت يكفي لأننا اعتدنا على اللعب بهذا الجدول. لدينا القليل من الوقت للعمل، لكننا اعتدنا على ذلك”.

وأضاف: “قلق داخل النادي بسبب المستوى؟ القلق يعني أننا نحاول حل مشاكلنا. حتى الآن لم نتمكن من الحصول على الاندماج المطلوب وعلينا تحسين ذلك. لقد تحدثت عن ذلك مع اللاعبين. عندما تكون المشكلة واضحة يكون من السهل حلها”.

وواصل: “أمر بأكثر المشاكل تعقيدًا منذ وصولي؟ لا، علينا أن ندافع بشكل أفضل وهذا التزام جماعي. الآن أصبح الأمر مجرد موقف فردي علينا أن نعمل على جعله جماعيًا. الشعور هو أنه كان من الصعب علينا استعادة الكرة وأن الفرق المنافسة كانت تؤذينا بين الخطوط. هذه مشكلة لدينا وسنحلها”.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأردف: “فارق النقاط عن برشلونة؟ نحن لسنا سعداء، ولكن ليس بسبب النقاط الأربع، ولكن لأننا لم نلعب بشكل جيد. الموسم طويل جدًا وهذا لا يعني الكثير”.

واستكمل: “فارق النقاط يضُر بمعنويات الفريق؟ لا، سننافس حتى النهاية، لا شك في ذلك”.

وأكد: “مُنفذ ضربات الجزاء؟ هذا قرار يتّخذه اللاعبون”.

واختتم: “”داني سيبايوس لاعب مهم بالنسبة لنا، صحيح أنه لم يحصل على الدقائق التي أرادها أو استحقها، لكننا سعداء ببقائه معنا وسيكون مفيدًا جدًا للفريق”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا