الارشيف / كرة قدم

نجم برشلونة نقطة ضعف الفريق

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن تير شتيجن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، هو نقطة ضعف البرسا تحت قيادة هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

ويواجه النادي الكتالوني اليوم نظيرة بلد الوليد في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك في الدوري الإسباني الممتاز تحديدا في مباريات الجولة الرابعة.

واستطاع البرسا خلال الثلاث جولات اولى حصد العلامة الكاملة حيث يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في رصيده من مباريات الدوري الاسباني الممتاز تسعة نقاط اي لديه العلامة الكاملة حتى الآن عقب مرور 3 جولات من إنطلاق الموسم الحالي.

تير شتيجن الاستثناء في جودة برشلونة فليك

وبحسب الصحفي سانتي خيمينيز ، بأن برشلونة تحت قيادة هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني ، يقوم بالكثير من الاشياء الجيده باستثناء شئ واحد وهو إغلاق الشباك أمام الخصوم.

تير شتيجن .. برشلونة
تير شتيجن

واضاف التقرير: لم ينجح تير شتيجن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني في الحفاظ على نظافة شباكه في أي مباراة من مباريات الفريق في الدوري الإسباني حتى الآن واستقبل هدف في كل مباراة.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا