الارشيف / كرة قدم

إعلامي يثير قلق جماهير الهلال بسبب سعود عبدالحميد وكانسيلو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار أحد الإعلاميين قلق جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عقب كشف إحدى الأزمات الي يقبل عليها الفريق، وذلك بسبب الثنائي سعود عبدالحميد وجواو كانسيلو.

ورحل سعود عبدالحميد عن صفوف الزعيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى صفوف فريق روما الإيطالي، ليضم بعدها الزعيم جواو كانسيلو كبديلًا له، قادمًا من صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

الهلال

الهلال يقترب من أزمة كبرى

ونشر عبدالرحمن الجماز، نائب رئيس تحرير جريدة “الرياضية” السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، تجريدة أثار قلقت جماهير الزعيم الأزرق، مساء اليوم.

وكتب الجماز في تغريدته: “سعود غادر “بتراب” الفلوس وعقده مازال سارياً !!. مبالغ صفقة كانسيلو تمت “الجحفلة” وتم دفعها من خزينة النادي.. مايحدث في الأزرق لايبشر بالخير”.

الهلال ضد ضمك.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
الزعيم

وفي تغريدة لاحقة، أضاف: “سؤال : لماذا لم يتم تعويض الأزرق عن سعود عبدالحميد الذي أخذ [ غصباً ] ؟ وتم تعويض الاتحاد وعلى لسان رئيسه. نريد إجابة فقط !!”.

لينفي بذلك الأنباء التي تم تداولها عن تلقى الزعيم مبلغ مالي كتعويض من لجنة الاستقطاب التابعة لوزارة الرياضة السعودية، بشأن خروج اللاعبين المحليين للاحتراف الخارجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كما هو الحال مع باقي الأندية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا