الارشيف / كرة قدم

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون في الجولة 2 بـ الدوري السعودي

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تعرف على نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون والتي انتهت منذ قليل بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري السعودي “2024-2025”.

واستضافت أرضية ملعب هه مباراة الفريقين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن مباريات الجولة الحالية من دوري روشن السعودي للمحترفين.

النمور ضد التعاون

ونجحت كتيبة المدرب الفرنسي لوران بلان في قتل آمال التعاون في الخروج بنقطة واحدة من المباراة، وذلك بعدما تمكن العميد من الفوز بالمباراة بثنائية مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون في الجولة 2 بـ الدوري السعودي

افتتح موسى بارو التسجيل في مباراة الليلة، بعدما سجل هدف صاروخي للتعاون في شباك النمور، وتحديدًا بالدقيقة 58 من عمر المباراة، ليعلن تقدم فريقه على العميد.

ليعود بعدها النجم الفرنسي كريم بنزيما، ويدرك التعادل لفريقه ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 70، قبل أن يحطم حسام عوار آمال التعاون ويخطف هدف الفوز للعميد في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من ركلة جزاء.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون
نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون

وشهدت المباراة تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيما للإصابة، والتي اضطر المدير الفني الفرنسي إلى استبداله قبل دقائق من نهايتها، كما شهدت تلقي عون السلولي، لاعب التعاون، لبطاقة حمراء.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا