الارشيف / كرة قدم

فينيسيوس جونيور يهدد بمغادرة الملعب أمام لاس بالماس في هذه الحالة!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - هدد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد مغادرة الملعب أمام لاس بالماس في الجولة الثالثة بالدوري الإسباني.

وتنطلق بعد دقائق قليلة صافرة بداية أحداث مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني والتي ستقام على ملعب غران كناريا.

ريال مدريد 

ويسعى المرينجي للفوز على مُضيفه وتقليص الفارق بينه وبين برشلونة متصدر الليجا بالعلامة الكاملة، بينما تواجد الملكي بالمركز السادس برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل.

فينيسيوس جونيور: سأغادر الملعب إذا تعرضت للعنصرية

قال فينيسيوس جونيور في مقابلته مع CNNشبكة  “الحديث عن العنصرية دائمًا ما يكون صعبًا للغاية لأنه حدث لي كثيرًا في الموسم الماضي هنا في إسبانيا”.

وتابع:- “ممتن لجميع الأشخاص الذين يثقون بي ويمنحونني القوة حتى أتمكن من مواصلة الكفاح من أجل جميع السود الذين يعانون يوميًا”.

ريال مدريد - بايرن ميونخ - دوري أبطال أوروبا - فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

وأضاف:- “أصبح لدي المزيد من القوة والمزيد من الحكمة حتى أتمكن من التحدث عن ذلك، وسأدافع عنهم في كل مرة أستطيع فيها التحدث عن العنصرية”

وبالحديث عن بروتوكول الاتحاد الأوروبي لمكافحة العنصرية، والذي يمنح الحكم سلطة إيقاف المباراة ومغادرة الملعب في حال وجود إهانات عنصرية “ربما كان ينبغي على فريقنا أن يغادر الملعب خلال مباراة فالنسيا، ونحن على استعداد للقيام بهذا الأمر خلال الموسم الجاري”.

وأتم:- “في النادي، نتحدث عن هذا الأمر كثيرًا، ليس أنا فقط، لكن جميع اللاعبين قالوا إنه إذا حدث ذلك مجددًا يجب على الجميع مغادرة الملعب حتى يضطر كل هؤلاء الأشخاص الذين أهانونا إلى دفع عقوبة أكبر بكثير”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا