الارشيف / كرة قدم

لماذا رحل إلكاي جوندوجان عن برشلونة؟ – اللاعب يُجيب

محمد محمود - ابوظبي - كشف النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي سبب رحيله عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغادر جوندوجان القلعة الكتالونية قبل أيام قليلة، حيث عاد إلى مانشستر سيتي فريقه السابق قبل أن ينضم إلى برشلونة في صيف 2023 في صفقة انتقال حر.

إلكاي جوندوجان – برشلونة

ورحل جوندوجان بالمجان على الرغم من أن عقده كان مستمر حتى 2026، بعدما تنازل اللاعب عن المتبقى في عقده، ولأن البارسا كان يرغب في تقليص سلم الرواتب من أجل تسجيل داني أولمو.

إلكاي جوندوجان: لم أرحل عن برشلونة بسبب هانز فليك

وقال جوندوجان في تصريحات صحفية “رحلت عن برشلونة لأسباب مالية؟.. غوندوغان: لا أعتقد أنه من المناسب كلاعب الحكم على هذه الأمور بالتفصيل”.

وتابع:- “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أتمنى من كل قلبي أن يستعيد برشلونة الهدوء وأن يستعيد النجاح، المشجعون قبل كل شيء يستحقون ذلك، البداية بثلاث مباريات وثلاثة انتصارات كانت ناجحة بالفعل”.

وأضاف:- “فليك لا يريدني؟.. لا، لم يكن لدي شعور بأن هانز لم يعد يحبني، نتحدث كثيرًا عن كرة القدم ونحافظ على علاقة جيدة وأنا ممتن جدًا له لأنه اختارني كقائد للمنتخب الألماني في مثل هذا الوضع الصعب”.

وأتم:- “كان هناك ضجة كبيرة في وسائل الإعلام من حولي وأنا أريد أن أحترم جميع الأطراف المشاركة في النادي ولهذا السبب لا أريد الخوض في التفاصيل الآن”.

ماذا قدم إلكاي جوندوجان مع برشلونة؟

قضى جوندوجان موسمًا واحدًا فقط بقميص برشلونة وهو الموسم المنصرم 2023/2024، شارك خلاله في 51 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 5 أهداف وقدم 14 تمريرة حاسمة لزملاؤه.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا