الارشيف / كرة قدم

مانشستر يونايتد يعلن رحيل ثنائي الفريق

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - اعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي،بشكل رسمي عن رحيل مارسيل سابيتزر وفوت فيجورست عن الشياطين الحمر وذلك عقب انتهاء فترة إعارتهم لصفوف الفريق الأحمر.

وانضم مارسيل سابيتزر إلى صفوف الشياطين الحمر قادما من بايرن ميونخ على سبيل الإعارة وهو نفس الحال بالنسبه الهولندي فوت فيجورست لكنه لعب للنادي الإنجليزي معارا من بيرنلي وكان التعاقد معهم في نفس الفترة.

مانشستر يونايتد يعلن رحيل مارسيل سابيتزر وفوت فيجورست

وشارك اللاعب الهولندي فوت فيجورست مع الشياطين الحمر في 31 مباراة نجح خلالها المهاجم الدولي في تسجيل هدفين وصناعة تلاته وهو الأمر الذي لم يشجع ايريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الانجليزي في طلب تجديد عقده.

وقدم سابيتزر مع يونايتد مسيرة لم تختلف كثيرا عن فيجوريست حيث كانت متواضعه ولم تشجع أيضا هاج على طلب ضمه بشكل نهائي حيث شارك في 18 مباراة مع الشياطين الحمر تمكن خلالها في تسجيل هدف وحيد وصناعة هدف آخر فقط.

ونجح المانيو في حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك عقب احتلاله للمركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، كما أنه تمكن من الفوز بكأس الرابطة عقب تفوقه على نيوكاسل يونايتد في النهائي ووصل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي إلا أنه هزم على يد غريمه التقليدي مانشستر سيتي بهدفين لهدف.

مارسيل سابيتزر
مارسيل سابيتزر
Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا