الارشيف / كرة قدم

مدة غياب مارك بيرنال بعد تأكد إصابته بالرباط الصليبي.. ضربة موجعة لبرشلونة

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية مدة غياب اللاعب الشاب مارك بيرنال متوسط ميدان برشلونة بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأعلن البارسا في بيانًا رسميًا منذ قليل، أن بيرنال يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى وإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي، وفي الأيام المقبلة سيخضع لتدخل جراحي.

وتعرض لاعب برشلونة الشاب لتلك الإصابة اللعينة خلال مشاركته مع الفريق أمام رايو فاليكانو ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني، وغادر الملعب متأثر بها.

وفاز البلوجرانا على مُضيفه رايو فاليكانو بهدفين مقابل هدف، بعدما تأخر في نتيجة المباراة واستقبل هدف في الدقيقة 9 قبل أن يعود بيدري ويحرز هدف التعادل في الدقيقة 60 بينما جاء هدف الفوز عن طريق داني أولمو في الدقيقة 82.

مدة غياب مارك بيرنال بعد إصابته بالرباط الصليبي

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مدة غياب بيرنال ستتراوح ما بين 10 أشهر إلى سنة، حيث يعاني اللاعب من إصابة خطيرة مثل إصابة جافي بالموسم الماضي.

مارك بيرنال -برشلونة

وكان جافي قد أُصيب بتمزق في الرباط الصليبي وإصابة بالغضروف المفصلي في شهر نوفمبر الماضي، خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا ضد جورجيا في تصفيات يورو 2024.

موعد مباراة برشلونة المقبلة

من المقرر أن يلتقي البارسا مع نظيره بلد الوليد، يوم السبت المقبل 31 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الليجا.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا