الارشيف / كرة قدم

مدرب ريال مدريد يوجه طلب مثير لـ فالفيردي.. ويفاجئ برشلونة!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

محمد محمود - ابوظبي - وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب صفوف ريال مدريد، طلب مثير للاعب الفريق فيديريكو فالفيردي قبل مباراة لاس بالماس، كما تحدث عن الغريم التقليدي برشلونة.

يلتقي النادي الملكي مع نظيره فريق لاس بالماس على ملعب جران كناريا معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

ريال مدريد

يحتل الميرنجي المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد بالماس بالمركز الخامس عشر من سلم الليجا برصيد نقطة.

تقام مجريات المباراة المرتقبة، غدًا الخميس الموافق 29 من شهر أغسطس، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أنشيلوتي يكشف رؤيته لمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس

تحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “كيف أرى لاس بالماس؟ التنافس، مثل الجميع في هذا الدوري، بكثافة، رغم الحرارة المرتفعة، لأن لاس بالماس يحب اللعب وسيرغب في المنافسة، كل عام له تحديه، الموسم الماضي فزنا كثيرًا في الدقائق الأخيرة، من الطبيعي أن تضطر إلى انتظار ردة فعل الفريق كل عام”.

وواصل: “تحرير المهاجم من الدفاع؟ أنت بحاجة إلى فريق مدمج، وهذا هو المفتاح، إذا ضغط المهاجم ولم يخرج الدفاع، فهذه مشكلة، عليك أن تفكر في اللعب الجماعي وليس الفردي”.

وأردف: “نظام دوري أبطال أوروبا الجديد؟ ليس لدي رأي بعد، لأننا لم نلعب شيئًا كهذا بعد، علينا الإنتظار وسنتحدث لاحقاً، في بعض الأحيان قد يكون الشيء الجديد جيدًا بعض الشيء”.

وأضاف: “تشواميني؟ إنه لاعب مهم للغاية، أنا لا أطلب منه أن يلعب دور كروس، مثلما لم أطلب من كروس أن يلعب دور تشواميني، يجب أن يعتاد كل لاعب على دوره”.

واستكمل: “طلبت من اللاعبين رفع اليديدن في حال الشعور بالتعب؟ لم أكن أقصد شخص معين، كان كلامي بشكل عام للجميع، لقد عبرت عن رأيي في الموضوع لا أكثر”.

تعليق مثير من أنشيلوتي عن كيليان مبابي

وأفاد: “عندما ابدأ بـ كيليان تكون المباراة واحد صفر لنا، كما قلت في 2014 عن كريستيانو رونالدو؟ مبابي، فينيسيوس، لدينا العديد من الموارد، سجلنا ستة أهداف والفريق ليس في أفضل حالاته بعد وهذا يقول الكثير. لن نواجه مشاكل تتعلق بتسجيل الأهداف أبدًا، إنه يتقدم ويتحسن، اعملوا بتواضع وأحسنوا صنعًا (الصحفيين)، تكيفه يسير على ما يرام”.

وأكد: “فترات الراحة؟ لدينا العديد من الموارد والفكرة هي إجراء العديد من التغييرات. عندما يبدأ دوري أبطال أوروبا، سيكون جدول العمل أكثر صرامة، علينا أن تعتمد على ذلك”.

أنشيلوتي يفاجئ برشلونة بتعليق قوي

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

واستطرد: “رأيي في برشلونة؟ إنه منافس في الدوري، نحن نحترمه”.

وشدد: “ميليتاو؟ لقد عاد إلى أفضل نسخة له، لقد أظهر الاستمرارية والصلابة والتفاهم مع روديجير، تمريراته الطويلة دقيقة للغاية وستساعدنا كثيرًا. المهاجمون الذين لدينا سريعون جدًا، لذلك هذا يناسبهم”.

وتابع: “الاصابات بالصليبي؟ هذا ما يحدث عندما يكون الجدول ضيقًا للغاية ولا يوجد وقت للاستعداد ، يجب عليك الاختيار بين العمل أو الإجازة ، في شهر أغسطس تصل الشدة إلى الحد الأقصى ويتم اللعب دون إعداد كافٍ ، إنها مشكلة للجميع وأمر محزن كثيراً”.

طلب طريف من مدرب ريال مدريد إلى فالفيردي

واسترسل: “ماذا طلبت من فالفيردي؟ لقد طلبت منه 30 هدفاً، لا شيء، إنها مزحة (يضحك)، إنه يتحسن ويتقدم ويصبح أكثر من بطل للرواية، إنه قائد، كما ينبغي أن يكون، إنه يوفر بيئة نظيفة وجادة ومحفزة”.

كيليان مبابي - ريال مدريد
كيليان مبابي – ريال مدريد

وأوضح: “شعور مبابي بعدم تسجيل أهداف؟ كان هدفه الأخير في 14 أغسطس، لقد مر اسبوعان فقط، هذا ليس وقتاً للقلق لا بالنسبة لنا ولا بالنسبة له”.

وزاد: “نصيحتي إلى رينير خيسوس؟ اللعب في فريق حيث يمكنك إظهار صفاتك ، لا شيء آخر”.

واختتم: “حالة ألابا؟ لقد بدأ الركض اليوم، لكن يجب أن نتحلى بالصبر”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا