الارشيف / كرة قدم

نجم ريال مدريد: إندريك مُدين لي بهذا الشئ! ومواجهة بلد الوليد كانت صعبة

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أدلى المغربي إبراهيم دياز نجم ريال مدريد بتصريحات قوية عقب فوز فريقه أمام نظيره بلد الوليد، في المباراة التي جمعت بينهما.

ريال مدريد

أقيمت مساء الأحد 25 أغسطس، مجريات اللقاء الذي جمع الميرنجي مع بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

شهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، فوز صاحب الأرض بثلاثية نظيفة سجلها كل من فيديريكو فالفيردي، إبراهيم دياز وإندريك.

هكذا أصبح اللوس بلانكوس في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بينما تجمد بلد الوليد بالمركز الثامن من سلم الليجا بـ3 نقاط.

أول تعليق من إبراهيم دياز عقب فوز ريال مدريد على بلد الوليد

تحدث دياز خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “كانت البداية صعبة بالنسبة لنا ولكن بعد ذلك قمنا بزيادة السرعة وحاولنا التحرك من جانب إلى آخر و في العمق. سعيد جدًا بالفوز والنقاط الثلاث وبمواصلة الفريق للفوز”.

وتابع: “أنا سعيد جدًا بهؤلاء اللاعبين العظماء، هناك الكثير من المواهب، هذه عائلة، متحدين جميعًا لمواصلة الفوز بالألقاب مع أفضل نادٍ في العالم”.

إبراهيم دياز - ريال مدريد
إبراهيم دياز

وواصل: “إندريك مُدين لي بالعشاء وأنا سعيد بذلك (يضحك)”.

واختتم: “الفريق؟ مع الموهبة الموجودة في الفريق، نحن جميعًا نقاتل من أجل نفس الشيء ونشعر بالسعادة على المستوى الفردي لوجود هؤلاء الزملاء في الفريق ونريد المزيد”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا