الارشيف / كرة قدم

بعد كريستيانو رونالدو ونيمار.. فريق سعودي يجهز مفاجأة للجماهير

محمد محمود - ابوظبي - تستعد المملكة العربية السعودية لضم اسم كبير في كرة القدم، بعدما نجحت تجربتي كريستيانو رونالدو ونيمار، مع النصر والهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم صاروخ ماديرا إلى صفوف العالمي، في شتاء عام 2023، بعدما فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد، وجرت مراسم توقيع العقد حتى عام 2025.

فيما تمكن الهلال من ضم الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، في صيف عام 2023، قادمًا من فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، وفكنه يغيب حاليًا عن الزعيم بسبب إصابته بـ”قطع في الرباط الصليبي”، منذ شهر أكتوبر الماضي.

تاريخ مواجهات النصر والرائد
النصر

بعد كريستيانو رونالدو ونيمار.. العروبة يضم نجم برشلونة السابق

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن دوري روشن السعودي يقترب من حسم صفقة مدوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتابع، إلى أن مونس الشهري، رئيس نادي العروبة، حسم التعاقد مع كريستيان تيلو، لاعب نادي برشلونة السابق، في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع الفتح.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وفي وقت سابق، صرح الشمري عقب نهاية مباراة العروبة أمام الأهلي بالدوري: “صفقتنا المقبلة ستكون الثالثة من حيث الاسم بعد رونالدو ونيمار في دوري روشن السعودي.. الآن في مرحلة الفحوص الطبية”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا