الارشيف / كرة قدم

نجم برشلونة يكشف كواليس مثيرة عن مطالب هانز فليك قبل المباراة!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - كشف أليخاندرو بالدي نجم نادي برشلونة، ماذا طلب الألماني هانز فليك مدرب الفريق من اللاعبين قبل مباراة أتلتيك بلباو.

برشلونة

التقى النادي الكتالوني مع نظيره الفريق الباسكي مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

شهدت أرضية ملعب مونتجويك، معقل البارسا، فوز الأخير بهدفين سجلهما لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي، مقابل هدف أحرزه أويهان سانست للضيف.

هكذا أصبح البلوجرانا يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط، بينما تجمد أتلتيك بالمركز الخامس عشر من سلم الليجا بنقطة واحدة.

تعليق مثير من بالدي عقب فوز برشلونة على أتلتيك بلباو

تحدث بالدي خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “النقاط الثلاث هي الأهم وقد حصلنا عليها، لذلك نحن سعداء جداً. لم يحالفنا الحظ كثيراً في ضربة الجزاء التي احتسبت لهم، لكن بعد ذلك عدنا بقوة كبيرة مع فرص واضحة جداً ثم تمكنا من التسجيل”.

وتابع: “ماذا طلب مننا فليك؟ قبل كل شيء، يطلب منا أن نكون نحن أنفسنا، وأن نمتلك عقلية جيدة”.

أليخاندرو بالدي
أليخاندرو بالدي

وواصل: “ثقة هانز في اللاعبين الشباب؟ أعتقد أنها ستكون مهمة، خاصة للأطفال في لا ماسيا. رؤية أطفال في سن 17، 18، 16 عامًا يلعبون مع الفريق الأول. أعتقد أن هذا مهم جدًا، وهو شيء جيد للغاية”.

وأتم: “اعتقد أن هذا يمنح الفريق الكثير من الثقة. بدء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، مع ست نقاط. ولا شيء، الاستمرار بنفس العقلية، لأن لدينا مباراة أخرى في غضون ثلاثة أيام”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا