الارشيف / كرة قدم

الهلال يزاحم ليفربول على ضم بديل محمد صلاح

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، خط المفاوضات مع أحد الصفقات العامة، والتي يستهدفها أيضًا نادي ليفربول الإنجليزي، كبديلًا للدولي المصري محمد صلاح.

ويستعد الزعيم الهلالي لخوض أولى مبارياته مساء الليلة، في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين بمواجهة نظيره الأخدود، على أرضية ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز.

الهلال

الهلال يستهدف ضم يوهان باكايوكو هذا الصيف

ووفقًا لما ذكره الإعلامي أحمد العجلان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن هناك اهتمام من جانب إدارة نادي الزعيم الأزرق تبدي اهتمامًا بالمهاجم البلجيكي، يوهان باكايوكو، لاعب آيندهوفن الهولندي.

وكتب العجلان في تغريدته: “الأزرق يجدد اهتمامه بالمهاجم البلجيكي باكايوكو من مواليد 2003، ومحادثات تُجرى بين الأزرق وآيندهوفن بخصوصه”.

الهلال
الزعيم

وعلى الجانب الآخر، يرغب نادي ليفربول الإنجليزي في الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي حيث قدم عرضًا بقيمة 32 مليون يورو من أجل إقناع آيندهوفن، إلا أن الفريق النادي الهولندي رفض العرض، حيث طالب بزيادة العرض.

وشهدت الفترة الماضية، محاولات الزعيم الأزرق لضم باكايوكو، ولكن مطالب النادي الهولندي المالية مبالغ فيها، حيث ترغب في الحصول على ضعف العرض الذي قدمه ليفربول للتعاقد معه، باعتباره خليفة للنجم المصري محمد صلاح، ولكن لا تزال المفاوضات جارية من أجل الوصول إلى اتفاق.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا