الارشيف / كرة قدم

هانز فليك يثير الجدل بشأن عدم تسجيل برشلونة لـ داني أولمو!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار الألماني هانز فليك مدرب نادي برشلونة، الجدل بتصريحاته قبل مباراة الفريق أمام أتلتيك بلباو، بشأن عدم تسجيل اللاعب داني أولمو.

برشلونة

تقام الآن مجريات المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مونتجويك معقل البارسا، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

يحتل النادي الكتالوني المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد فريق أتلتيك بلباو بالمركز السادس عشر من سلم الليجا برصيد نقطة واحدة.

تعليق مثير من هانز فليك عن داني أولمو

تعاقد البلوجرانا مع الإسباني داني أولمو قادمًا من صفوف أر بي لايبزيج الألماني، على هامش فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكنه لم يتمكن تسجيله في الليجا حتى الآن.

أفادت شبكة “RELEVO”، أن هنالك غضب من حاشية أولمو بسبب عدم تسجيله لثاني مباراة على التوالي، اليوم كان جاهزًا، مع ذلك فهم واثقون من التوصل إلى حل سريع لتسجيله قبل نهاية فترة الانتقالات بعد 7 أيام.

هانز فليك
هانز فليك

بينما صرح فليك قبل اللقاء، قائلًا: “عدم تسجيل أولمو؟ نعم نعلم بأن هذا قد يحدث. هذه هي النقطة التي يجب أن نخطط بناءً عليها بدونه. هذا هو الوضع في الوقت الحالي”.

وتابع: “الاعتماد على الشباب؟ إنه حقًا من دواعي سروري رؤية اللاعبين في كل تدريب. لقد تحسنوا كثيرًا أيضًا في الأسابيع الـ 6-7 الماضية. نحن سعداء جدًا. يمكنك أن ترى النتيجة على أرض الملعب. في التشكيلة الأساسية، يوجد مارك في الفريق وهو يقوم بعمل جيد حقًا”.

واختتم: “مراقبة كوندي لـ نيكو؟ أنا أؤمن أكثر بقدرات كوندي، إنه لاعبي. أعلم أن نيكو لاعب رائع، لكنني أيضًا أعلم أن جولز مدافع رائع”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا