الارشيف / كرة قدم

تحرك مفاجئ يقرب سيرجيو راموس من النصر

محمد محمود - ابوظبي - فجرت تقارير صحفية، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية انتقال المدافع الإسباني المخضرم، سيرجو راموس، إلر صفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الفريق النصراوي إلى استغلال الميركاتو الصيفي الحالي قبل أيام من إغلاقه، من خلال تلبية احتياجات الفريق لتحسين مساره خلال منافساته في الموسم الكروي الحالي.

تاريخ مواجهات النصر والرائد
النصر

ووقع أصفر الرياض في فخ التعادل مع نظيره الرائد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

سيرجيو راموس يقترب من الانتقال إلى النصر

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “estadiodeportivo”، فإن فرناندو هييرو المدير الرياضي لنادي النصر، تدخل في المفاوضات مع مدافع ريال مدريد السابق، من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

وأضافت الصحيفة، أن الإدارة النصراوية قامت بتحسين عرضها المقدم إلى النجم الإسباني، كما أن المفاوضات باتت بقيادة المدير الرياضي فرناندو هييرو.

سيرجيو راموس - إشبيلية
سيرجيو راموس – إشبيلية

وذكرت، أن المدير الرياضي تواصل مع رينيه راموس من أجل حسم الصفقة الصفقة نهائيًا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم الخط الدفاعي للعالمي، خلال الموسم الكروي الحالي.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا