الارشيف / كرة قدم

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبلد الوليد في كل البطولات

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع “رياضة 365” الرياضي، تاريخ مواجهات ريال مدريد مع بلد الوليد على مستوى كافة البطولات، قبل اللقاء المرتقب بينهما في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبلد الوليد في كل البطولات

يلتقي الفريقين يوم الأحد المقبل، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي.

الجدير بالذكر أن النادي الملكي أنهى موسم 2023-24 بفوزه بثلاثة ألقاب: دوري أبطال أوروبا الـ15، الليجا الـ36 وكأس السوبر الإسباني الـ13.

قبل انطلاق الموسم الجديد، ظفر ريال مدريد بلقبه الرابع وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز على حساب أتالانتا الإيطالي، ليحصد بطولة كأس السوبر الأوروبي.

يتواجد اللوس بلانكوس في المركز الخامس عشر من جدول ترتيب الإسباني بنقطة واحدة، بينما يحتل بلد الوليد المركز الرابع من سلم الليجا برصيد 3 نقاط.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبلد الوليد في كل البطولات

التقى الميرنجي مع فريق بلد الوليد من قبل في 22 مباراة، بواقع 20 لقاء في بطولة الدوري الإسباني ومواجهتين ضمن مسابقة كأس الملك.

تميل كفة الانتصارات نحو الريال حيث حقق 16 فوز، بينما تعادل الفريقين في 5 مواجهات، وتعرض نادي العاصمة للهزيمة في لقاء واحد فقط.

ريال مدريد
ريال مدريد

نجح لاعبو النادي الملكي في تسجيل 59 هدف في مرمى بلد الوليد، بينما أحرز الأخير في شباك اللوس بلانكوس 18 هدف.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا