الارشيف / كرة قدم

أنشيلوتي يستخدم برشلونة كـ تحذير للاعبي ريال مدريد.. طالع التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، تحذير قوي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم مستخدمًا برشلونة الغريم التقليدي للميرنجي.

كارلو أنشيلوتي

الجدير بالذكر أن النادي الملكي تمكن من حصد لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز في الموسم المنصرم 2023-2024، ويسعى لتكرار الإنجاز في العام الجديد.

بينما على صعيد متصل، فشل النادي الكتالوني بقيادة مدربه السابق تشافي هيرنانديز في الحصول على أية بطولة وخرج بفريقه بموسم صفري.

على الرغم من تحقيق اللوس بلانكوس للقب الليجا، إلا أنه افتتح الموسم الجديد 2024-2025 بالتعادل مع ريال مايوركا بهدف لمثله في الجولة الأولى.

تحذير قوي من أنشيلوتي للاعبي ريال مدريد

بحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كارلو لا يحتاج إلى رفع صوته ويعرف لاعبي الميرنجي ذلك أنه لن يقدم لهم أحد أي شيء، وإذا كانوا هم من يقدمون تلك الهدايا فسوف يقضون وقتاً سيئاً للغاية.

وأكدت، أن المدرب قال لهم: “النجاح ضد أتالانتا لا يساوي شيئاً إذا بدأت بعد أربعة أيام في تفويت الفرص في الدوري وقبل كل شيء أعطاء الحياة لمنافسيك، ليس هناك فائدة”.

ريال مدريد
ريال مدريد

وأفادت ماركا، أنهم في ريال مدريد لم يتوقعوا التعادل ضد مايوركا وهذه أول خيبة أمل لهذا الموسم وكانت بمثابة تحذير، كما قالت الإدارة للاعبين: “أننا لا نحب أن نرى أنفسنا تحت برشلونة أو أي فريق”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا