الارشيف / كرة قدم

نجم النصر يثير أزمة جديد بسبب لويس كاسترو

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - أثار أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، أزمة جديدة داخل صفوف الفريق، وذلك بعد طلبه الرحيل عن العالمي، بسبب قرار المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

وفشل العالمي في التتويج بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعدما خسر لقاءه أمام الهلال برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدور النهائي بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

النصر

نجم النصر يطلب الرحيل بسبب لويس كاسترو

وبحسب ما ذكره موقع “كووورة” نقلًا عن مصدر من داخل العالمي، فإن عبدالإله العمري، مدافع العالمي، طلب من مجلس إدارة النادي الرحيل هذا الصيف.

وأشار، إلى أن السبب وراء ذلك يرجع لقرار المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بعدم الاعتماد على العمري في تشكيلة أصفر الرياض خلال مبارياته، بجانب تفضيله للثنائي علي لاجامي والإسباني إيمريك لابورت.

عبد الإله العمري
عبد الإله العمري

ونوه، على أن الإدارة النصراوية تتفهم موقف العمري جيدًا، ولذلك لم تتخذ قرارها بخصوصه حتى الآن، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي يطالب فيها اللاعب بالرحيل، ولكن كان بسبب ظروف دراسة زوجته، ورغبته وقتها في مغادرة العاصمة الرياض والذهاب إلى مدينة جدة.

ولكنه لم يرحل وقتها حيث نجحت الإدارة النصراوية في إقناعه وقتها وقامت بتجديد عقده لمدة 4 سنوات، قبل أن يعود العمري في الوقت الحالي لتجديد مطلبه بالرحيل عن الأصفر.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا