الارشيف / كرة قدم

ميلان يورط برشلونة بسبب سعر لاعب الفريق!

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تسبب نادي ميلان الإيطالي في ورطة لنظيره برشلونة الإسباني، على هامش فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرغب البارسا في الحصول على خدمات نجم الروسونيري.

برشلونة

تستعد عجلة صفقات الأندية في صيف 2024 للدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الانتقالات الصيفية، تزامنًا مع انتهاء عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع فرقهم.

ومن المتوقع أن يكون ميركاتو الصيف هذا العام مثيرًا، لأن هناك عدد من أبرز نجوم البساط الأخضر انتهت عقودهم، ويترقب جميع عاشقي كرة القدم حسم مستقبلهم.

على صعيد متصل، يخطط مسئولي البلوجرانا، للتعاقد مع نجم الفريق الإيطالي، لتدعيم كتيبة الألماني هانز فليك مدرب الفريق الأول لكرة القدم الجديد.

ميلان يضع مبلغ خرافي لرحيل لياو إلى برشلونة!

بحسب ما كشفه برنامج “التشيرينجيتو” الإسباني، أن فليك طلب التعاقد مع البرتغالي رافائييل لياو نجم ميلان، لأنه يرغب في ضم لاعب مميز بمركز الجناح الأيسر.

وأوضح، أن المفاوضات بين الطرفين بدأت منذ 72 ساعة فقط، وأن العملية في بدايتها، ومينديز هو من يحرك الخيوط، لكن السعر الذي حدده ميلان مرتفع، حوالي 100 مليون يورو.

رافائييل لياو لاعب ميلان
راقائييل لياو لاعب ميلان

وأكد البرنامج، أن البارسا لا يستطيع نهائيًا دفع هذا المبلغ دفعة واحدة لكن قد يلجأ الأمر إلى الاتفاق على التقسيط، وكذلك تعتبر عملية تسجيله ميسورة بسبب اقتراب خروج حوالي خمس لاعبين.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا