الارشيف / كرة قدم

جدل واسع سببه قميص كريستيانو رونالدو الملطخ بدم طفل فلسطيني!

محمد محمود - ابوظبي - أعرب قطاع عريض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم الشديد، لرؤيتهم قميص الأيقونة كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، يرتديه أحد الأطفال الفلسطينيين بعد تعرضه للقصف من قبل الكيان الصهيوني الغاشم.

ولا تزال الأراضي الفلسطينية تحت الاحتلال تعاني من نقص شديد في الحرية والعدالة، وتطاول من جانب سلطات الاحتلال الصهيوني والذي وصل لحد الممارسات الغير إنسانية، وخاصة في قطاع غزة والذي يعاني من حصار مطلق من السابع من شهر أكتوبر للعام الماضي.

كريستيانو رونالدو

جدل واسع حول قميص كريستيانو رونالدو الملطخ بدم طفل فلسطيني!

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور ومقاطع الفيديو، الذي يظهر خلالها طفل فلسطيني، يدعى كريم أبو هولي، يرتدي قميص صاروخ ماديرا الذي يحمل الرقم الأيقوني (7)، ملطخًا بدمائه بعد القصف الإسرائيلي لغزة.

أعادت صور الطفل الفلسطيني للأذهان صورة سابقة للدون تشبه إلى حد كبير نفس وضعية كريم، حيث كان ملقى خلالها على الأرض متألمًا من إحدى الإصابات، ولكن مع الاختلاف الشاسع بين الحدثين، حيث تعرض كريم للإصابة بعد قصف منزل جيرانه أثناء لعب كرة القدم في دير البلح وسط قطاع غزة.

الأمر الذي دفع مستخدمي مواقع التواصل إلى تسليط الضوء على الانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون بمختلف أعمارهم من جانب الكيان الغاصب، من خلال استخدام اسم الأسطورة البرتغالية كدعاية للقضية الغزاوية.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا