الارشيف / كرة قدم

تهديد خطير.. كريستيانو رونالدو ينقلب على لجنة الاستقطابات

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - تسببت خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، للقب كأس السوبر السعودي، في غضب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي ظهر جليًا خلال المباراة، خاصة بعدما تأكد ضياع اللقب بعدما قلب الهلال الطاولة.

ومنذ ذلك الوقت، يمر النادي الأصفر بفترة عصيبة خاصة في ظل العديد من الأنباء التي تفيد برغبة ابراهيم المهيدب، رئيس شركة النصر غير الربحية، في تقديم استقالته من منصبه الحالي، وذلك حال لم يحسم مصير المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

النصر

كريستيانو رونالدو يهدد بالرحيل عن النصر

وكشف حساب “KrrishFT” البرتغالي على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، عن تفاصيل صادمة حاول وضع الدون الحالي، بعد استمرار معاناة فريقه مع بدايات الموسم الكروي الجديد.

وقال الحساب البرتغالي: “أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن عدم سعادته بفريق النصر السعودي، وناقش مستقبل الفريق مع مسؤولي النادي”.

وتابعت: “يعتقد صاروخ ماديرا أن فريق النصر ليس في وضع يسمح له بالمنافسة مع الهلال على البطولات السعودية والآسيوية”.

كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو ؟
كريستيانو رونالدو

وأضافت: “طلب الدون نادي النصر بتحسين التشكيلة الأساسية حيث لم يقم العالمي سوى بصفقه مهمة واحدة هذا الصيف، وهو حارس المرمى بينتو من أتلتيكو بي آر مقابل 18 مليون ريال سعودى”.

وزادت: “في حين تعاقد نادي الاتحاد مع موسى ديابي وحسام عوار ويجري محادثات للتعاقد مع ساديو ماني من النصر، وطلب الأسطورة البرتغالية بإجراء تحسينات وإلا فسيكون عليه أن يفكر في مستقبله مع النادي”.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا