الارشيف / كرة قدم

أخبار برشلونة اليوم الأثنين 19 أغسطس 2024

  • 1/2
  • 2/2

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا، أخبار برشلونة اليوم الأثنين 19 أغسطس وذلك سيكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة النادي الكتالوني، سواء أخبار الفريق الأول أو أخبار الانتقالات.

أخبار برشلونة اليوم

يسعى البارسا لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تصحيح الأخطاء التي حدثت خلال الموسم المنصرم، من أجل العودة الي منصات التتويج مرة أخري.

موعد مباراة برشلونة القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي البارسا لمواجهة نظيره اتليتك بلباو وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

أخبار برشلونة اليوم

برشلونة يستهدف التعاقد مع نجولو كانتي

ووفقا لما كشفته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن البارسا تواصل مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي، نجم اتحاد جدة السعودي، والذي يريد مغادرة المملكة العربية السعودية.

وأكدت الصحيفة الشهيرة ديكو، المدير الرياضي للبلوجرانا، يحب كانتي كثيرا وقد حاول ضمه العام الماضي، لكن الصفقة لم تتم بسبب وجود سقف للرواتب.

أخبار برشلونة اليوم
أخبار برشلونة اليوم

برشلونة يحدد بديل جوندوجان

وبحسب ما ذكرته لصحيفة “صن” البريطانية، فإن البارسا وضع عينه للتعاقد مع كارني تشوكويميكا، لاعب وسط تشيلسي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويريد  البلوجرانا التعاقد مع لاعب وسط جديد عقب رحيل أوريول روميو، بالإضافة إلى طلب جوندوجان بالرحيل.

Advertisements
Advertisements

قد تقرأ أيضا